شرح الصدور بتحريم رفع القبور - شرح الصدور بتحريم رفع القبور -
قال تعالى

﴿الشيطان يعِدُكم الفقر﴾[البقرة:٢٦٨] الخوف من الفقر من أهم أسلحة الشيطان، ومنه استدرج الناس إلى أكل الحرام، ومنعهم من الإنفاق الواجب .

قال صلى الله عليه وسلم

«خَيْرُ الدُّعَاءِ دُعَاءُ يَوْمِ عَرَفَةَ، وَخَيْرُ مَا قُلْتُ أَنَا وَالنَّبِيُّونَ مِنْ قَبْلِي: لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ، وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ»

في الموقع

قسم فريد يحتوي سور القرآن الكريم بأصوات العديد من القراء فتصفح واستمع و انشر كتاب الله وآياته

قال تعالى

﴿وَاللَّهُ يَعِدُكُمْ مَغْفِرَةً مِنْهُ وَفَضْلًا﴾[البقرة: ٢٦٨] قدَّم المغفرة لأنها أغلى جائزة، وهي مفتاح باب العطايا التي تحول دونها الذنوب.

التوحيد > شرح الصدور بتحريم رفع القبور

شرح الصدور بتحريم رفع القبور
شرح الكتاب
5.00

مجموعة رسائل في شرح الصدور بتحريم رفع القبور رفع الريبة عما يجوز وما لا يجوز من الغيبة الدواء العاجل لدفع العدو الصائل. تأليف : الشيخ العلامة الإمام محمد بن علي الشوكاني ( رحمه الله تعالى ) نبذة عن الكتاب : رسالة ألفها الإمام الشوكاني رحمه الله في الرد على بدعة رفع القبور والبناء عليها وفي الرد على من قال بهذه البدع وأيدها رسالة (رفع الريبة عما يجوز وما لا يجوز من الغيبة) ألفها الإمام الشوكاني رحمه الله وذكر فيها خطورة الغيبة وشدتها، وذكر أيضاً صوراً من الغيبة الجائزة. رسالة (الدواء العاجل لدفع العدو الصائل) ألفها الإمام الشوكاني رحمه الله ونبه فيها على خطورة المعاصي وأنها تجلب العقوبة، وتحدث فيها عن الفتن التي أصابت القطر اليماني في زمانه كضعف ديانة أهل بعض مدن اليمن مثل صنعاء وذمار. .. وفق الله الجميع للعلم النافع والعمل الصالح ..

مؤلف الكتاب: الشيخ العلامة الإمام محمد بن علي الشوكاني

الطبعة:

دار النشر: مركز شؤون الدعوة الجامعة الاسلامية المدينة

عدد الصفحات: 68


تحميل تصفح عدد الزيارات ( 1535 )

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

روابط ذات الصلة

RSS قـراء مـديـنـة القل

يمكنكم الاستفادة من محتوى الموقع لأهداف بحثية أو دعوية غير تجارية جميع الحقوق محفوظة لشبكة القل الإسلامية