القارئ الزين محمد أحمد | الأقسام |
قال تعالى

﴿الشيطان يعِدُكم الفقر﴾[البقرة:٢٦٨] الخوف من الفقر من أهم أسلحة الشيطان، ومنه استدرج الناس إلى أكل الحرام، ومنعهم من الإنفاق الواجب .

قال صلى الله عليه وسلم

«خَيْرُ الدُّعَاءِ دُعَاءُ يَوْمِ عَرَفَةَ، وَخَيْرُ مَا قُلْتُ أَنَا وَالنَّبِيُّونَ مِنْ قَبْلِي: لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ، وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ»

في الموقع

قسم فريد يحتوي سور القرآن الكريم بأصوات العديد من القراء فتصفح واستمع و انشر كتاب الله وآياته

قال تعالى

﴿وَاللَّهُ يَعِدُكُمْ مَغْفِرَةً مِنْهُ وَفَضْلًا﴾[البقرة: ٢٦٨] قدَّم المغفرة لأنها أغلى جائزة، وهي مفتاح باب العطايا التي تحول دونها الذنوب.

القارئ الزين محمد أحمد

ولد الشيخ الزين محمد أحمد الزين في شهر يوليوز 1982 بقرية البنية بمحلية أمروابة، من ولاية شمال كردفان السودانية، علاقته مع القرآن بدأت في سن مبكرة، إذ أنه التحق بخلوة الشيخ الدرديري بمنطقة خرسي والتي تبعد 12 كيلومترا عـن محلية ام روابة، بعد أربع سنوات فقط من دراسته بالمدرسة الابتدائية، أي في سن العاشرة من عمره، كما حصل على إجازة من شيخ قراء الأزهر الشريف في سبتمبر 2009.

يعتبر الشيخ محمد أحمد الزين بمثابة امتداد للعديد من الأصوات السودانية التي تزينت بالقرآن الكريم كالشيخ عوض عمر، الشيخ صديق أحمد حمدون، والشيخ عبد اللطيف العوض رحمهم الله، كما استطاع أن يجمع حوله آلاف المحبين من الشيوخ والشباب بفضل صوته الشجي والخاشع.

تم اعتماد تلاوة الشيخ الزين لبثها عبر إذاعة القرآن الكريم بالسودان، كما عين كإمام لمسجد سيدة سنهوري بالعاصمة السودانية الخرطوم، ليكون محمد أحمد الزين نموذجا للشباب المسلم المعاصر “المجتهد في حياته ودينه”.