القارئ ياسين الجزائري | الأقسام |
قال تعالى

﴿الشيطان يعِدُكم الفقر﴾[البقرة:٢٦٨] الخوف من الفقر من أهم أسلحة الشيطان، ومنه استدرج الناس إلى أكل الحرام، ومنعهم من الإنفاق الواجب .

قال صلى الله عليه وسلم

«خَيْرُ الدُّعَاءِ دُعَاءُ يَوْمِ عَرَفَةَ، وَخَيْرُ مَا قُلْتُ أَنَا وَالنَّبِيُّونَ مِنْ قَبْلِي: لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ، وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ»

في الموقع

قسم فريد يحتوي سور القرآن الكريم بأصوات العديد من القراء فتصفح واستمع و انشر كتاب الله وآياته

قال تعالى

﴿وَاللَّهُ يَعِدُكُمْ مَغْفِرَةً مِنْهُ وَفَضْلًا﴾[البقرة: ٢٦٨] قدَّم المغفرة لأنها أغلى جائزة، وهي مفتاح باب العطايا التي تحول دونها الذنوب.

القارئ ياسين الجزائري

هو الشيخ ياسين فقيه الجزائري قارئ جزائري للقرآن الكريم.
قد حباه الله بحفظ كتاب الله الكريم وبصوت رائع وشجي، وهو أحد المقرئين الذين تميزوا بالصوت الرخيم، والنطق السليم، وهو صاحب أول مصحف مُسجّل برواية ورش من طريق الأزرق بالجزائر……

ولد الشيخ ياسين فقيه سنة 1969 بالحراش “الجزائر العاصمة”، وتحصل على شهادة “ليسانس في الكيمياء” من المدرسة العليا للأساتذة بالقبة، ودرس بكلية الشريعة جامعة الجزائر، تخصص أصول الدين، متزوج وأب لبنتين عبير وحنين.
توفي والده وهو يصلي صلاة التراويح وحينها كان الشيخ يصلي بالناس، رحمة الله عليه، كان يصحبه معه إلى المسجد وهو صغير، “مما ساعده في هذا الطريق ولله الحمد”.

سجل الشيخ عدة شرائط و أسطوانات التي تجمع قراءاته القرآنية كما أن العديد من القنوات الإذاعية و التلفزية بالإضافة إلى مواقع على الإنترنت تبث تلاواته للذكر الحكيم.